نشرت اليسا تغريدة انها مستعدة لكي تكون لها دور في مسلسل لا كاسا الشهير

من المؤكد أن إليسا تعرف كيفية استخدام تويتر لجعل الناس يتحدثون.

في الأسبوع الماضي ، غردت المغنية اللبنانية بأنها كانت تتخلى عن العمل الموسيقي ، ثم أرسلت يوم الاثنين تدوينة قادت الكثيرين إلى الاعتقاد بأنها مستعدة للعب دور في الدراما الإسبانية الناجحة ، Money Heist. la casa de papel

4. ثم استجاب Netflix مينا ، ورحب بها في "العصابة":

5. حتى الحساب الرسمي للمسلسل

في المسلسل الخاص بالسرقة ، والتي هي الآن في موسمها الثالث ، يتم تسمية جميع الشخصيات بعد مدن ، مثل طوكيو وموسكو وبرلين ونيروبي ودنفر وهلسنكي وأوسلو.

لذا ، فإن هذا التبادل ، وحقيقة أن إليسا أطلقت عليها اسم بيروت ، أدت بالتأكيد إلى شائعات بأن المغنية البالغة من العمر 46 عامًا ستكون شخصية في العرض ، تمثل أول اسم مستعار لمدينة مينا أيضًا.

لكن Netflix أكدت الآن لـ The National أن إليسا لن تكون في المسلسل ، ولا حتى من أغانيها المخطط لها حاليًا في الصوت.

7. La Casa De Papel قصة

تويت إليسا في الماضي عن حبها للعرض ، ويبدو أن الصورة في تغريدة لها تظهر داعية ترويجية "Money Heist" ، وهو نوع من انواع الهدايا التي سيتم إرسالها إلى وسائل الإعلام للترويج للعرض.

لذا ، لا ، بيروت ليست على وشك المجيء إلى إنقاذ نيروبي.

ما هو "سرقة المال"؟

أدهش فيلم إثارة المال Money Heist (La Casa De Papel باللغة الإسبانية) بعض الناس على حين غرة عندما أصبح البرنامج الأكثر مشاهدة بلغة غير الإنجليزية في تاريخ Netflix بعد ظهوره لأول مرة عام 2017. كان الأمر مفاجئًا بشكل خاص نظرًا لأن العرض قد بث بالفعل كسلسلة من 15 جزءًا على القناة الأرضية الإسبانية Antena 3 بحلول الوقت الذي حصل فيه Netflix على حقوق البث.

أعاد اللاعب تعديل العرض إلى موسمين من الحلقات أقصر قليلاً ، مع أول ظهور له في أواخر عام 2017.

يتعامل العرض مع رجل غامض يقوم بتنفيذ أكبر عملية سرقة للبنوك على الإطلاق ، حيث اقتحم مبنى الملكية الإسبانية ويطبع أكثر من ملياري يورو ، مع فريقه الخاص من المتخصصين ووحدات الشرطة الخاصة و 67 من الرهائن المؤسسين.

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات