السرقة من الانترنت من قبل البرامج الخبيثة

هناك طرق كثيرة لسلخ جلد القطة كما يقول المثل ،  ولكنها واحدة التي تنطبق بالتأكيد على فلسفات القراصنة و الجرائم السيبرانية.

  انهم يبحثون باستمرار عن طرق مختلفة لكسب المال من خلال استخدام برامجها الخبيثة والفيروسات. واحدة من هذه الطريقة التي تم اكتساب شعبية مؤخرا هو فئة مينر من البرمجيات الخبيثة.

وقد شهدت صعود كريبتوكي رنسيز مثل بيتكوين ارتفاع في عمال المناجم كريبتوكيرنسي الذين يسعون إلى استخدام قدرات الأجهزة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من الناحية القانونية. يمكن للحاسبات القياسية رفع أي شيء من بضعة سنتات إلى بضعة دولارات في اليوم تشغيل برامج التعدين القانونية. وقد اعترف المتسللين والمجرمين الإنترنت هذا، ومع ذلك، وأنها قد وضعت حول تركيب وإخفاء عمال الذين يتسللون على العديد من أجهزة الكمبيوتر كما أنها يمكن أن تتمكن من استخدام قدرات الأجهزة الآخرين على كسب المال بشكل غير قانوني لهم.


المشكلة واضحة هنا، يجب تثبيت بعض البرامج مينغ غير قانوني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هو الكمبيوتر بطيئة. التعدين كريبتوكيرنسي هو، بالضرورة ذلك، مسعى ثقيل الموارد. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل على مدار الساعة التحقق من المعاملات كريبتوكيرنسي انها سوف يكون لها تأثير خطير على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تنفيذ مهام أخرى.

 

3. عدد مستخدمين كاسبر سكاي

عدد مستخدمين كاسبر سكاي

منذ 2013 مختبرات  كاسبرسكاي قد ذكرت أنها شهدت زيادة هائلة في عدد مستخدميها الذين واجهوا برامج التعدين كريبتوكيرنسي غير قانوني. وخلال عام 2014، تعرض 205،000 مستخدم فقط لهذا النوع من التهديدات، ولكن بعد 8 أشهر فقط من عام 2017، تم استهداف 1.65 مليون شخص 

هذا البرنامج الغير القانوني سوف يثبت نفسه على أجهزة الكمبيوتر عن طريق الإعلانات الخبيثة ل كريبتوكيرنسي التعدين البرمجيات القانونية. وسوف يتم إرسال جميع الأرباح إلى مالك البرنامج بدلا من مالك جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت تبحث للوصول الى التعدين كريبتوكيرنسي كهواية أو كنت تفكر في الاستثمار في الأجهزة التي يمكن أن نرى لك كسب بعض المال الاضافي على الجانب تحتاج إلى أن نكون حذرين جدا عند تحميل البرمجيات التعدين. يجب عليك استشارة مواقع مثل كاسبيرسكي والتأكد من أن كنت تتبع المشورة من المواقع ذات السمعة الطيبة.

ومن المهم أيضا أن تبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة من جميع أنواع التهديد الأخرى  

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات