ودع براد بيت الأرض منطلقا لكي ينقذ الفضاء بعد بطولاته الهوليودية حلق خارج غلاف الكرة الارضية مع جورج كلوني

مثل براد بيت في الحروب ، ومثل السطو وواجه منافسيه في حلبة الملاكمة خلال مسيرته ، لكن نجم هوليوود يقول إن فيلمه الأكثر تحديا حتى الآن يلعب دور رائد فضاء في مهمة تنقذ الأرواح في ملحمة الفضاء أسترا.

سيُعرض الفيلم في دور السينما في الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر ، وقد قام الممثل البالغ من العمر 55 عامًا بنقل المشاهدين إلى أقصى مسافة في النظام الشمسي في دوره في دور روي مكبرايد ، بعد تهديد جديد يتسبب في تصاعد قوة كارثية يهدد الأرض.

يقع الفيلم في المستقبل القريب ، حيث أقامت البشرية محطات حية ومراكز أبحاث على القمر والمريخ ، ويتبع الفيلم مكبرايد وهو يشق طريقه إلى الهاوية الواسعة عبر مناظر طبيعية خلابة ومساحة فارغة.

سرعان ما تصبح الرحلة رحلة لاكتشاف الذات.

في حديث له قبل عرض فيلم السجادة الحمراء المتلألئ يوم الخميس في مهرجان فينيسيا السينمائي ، وصف بيت - الذي أنتج الفيلم أيضًا - إعلان أسترادا بأنه الفيلم الأكثر تحديا في حياته المهنية.

وقال "القصة ... حساسة للغاية وأي مقطع من إطار مبكّر جدًا أو إشارة صوتية أو تعليق صوتي يمكن أن يقلب الشيء بسهولة أو يكون أكثر من اللازم أو يكون واضحًا للغاية".

"لقد كان جهدًا دائمًا لمحاولة الحفاظ على هذا التوازن ومحاولة الحفاظ على هذه القصة تتكشف بطريقة خفية وحساسة للغاية."

تعتبر Ad Astra ، التي تضم أيضًا نجوم Liv Tyler و Ruth Negga و Donald Sutherland ، واحدة من أهم الألعاب التي يجب مراعاتها خلال المهرجان ، والذي يعتبر منصة انطلاق مهمة لموسم الجوائز.

ولدى سؤاله عما إذا كان الدور قد يفوز به كأفضل ممثل أوسكار ، أجاب بيت قائلاً: "رجل ، أنا فقط أريد إخراج هذا الفيلم ... إنه فيلم صعب ، إنه دقيق.

"إنها تعمل على العديد من الاسطوانات ، لديها ما تقوله حول ما نحن عليه ، روح إذا كنت تؤمن بذلك ، فما هو هدفنا ، لماذا نتمسك به ، ونواصل القيام به. لذلك أنا فضولي حقًا لرؤية كيف تهبط".

يحب النقاد الفيلم

امتدح النقاد الفيلم السينمائي المذهل والطبيعة العاطفية.

في تقريرها ذي الخمس نجوم ، قالت صحيفة الجارديان إن الفيلم "يميل من رعب كامل إلى صاعقة الإغلاق"

وقالت سكرين ديلي إن أداء بيت كان "مليئًا بالكآبة المؤلمة" ، بينما قال فارايتي إن القصة "جمعت مع وجود بيت القوي."

6. بوستر فيلم براد بيت اد استرا

 بوستر فيلم براد بيت اد استرا

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات