Edge Mobile

1. Razer

Razer

كشف Razer يوم الاربعاء عن  الهاتف، وهو الهاتف الذي يستهدف بوضوح اللاعبين. ويضم العرض الأول 120 هرتز أولتراموتيون في العالم، والتي لديها القدرة على تقديم معدلات التحديث السريع وتوفير أسلس الرسومات المتاحة على الهاتف الذكي المحمول.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة "رازر" مين ليانغ تان: "من المعروف أني مهووس بهواتفي الذكية، فأنا ألعب طنا من الألعاب، وهم يذهبون إلى المحتوى المتدفق".

"لقد أردنا أن نجعل الهاتف مع التكنولوجيا على مستوى الألعاب لسنوات، و رازر الهاتف يسلم في كل شيء كنا نتخيل"، وقال.

4. مواصفات هاتف الالعاب رازر

شارب ديسبلاي، سينيماتيك سوند

مدعوم من كوالكوم أنف العجل 835 منصة متنقلة، يتميز الماسح الهاتف 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تصميمها الحراري يقلل من اختناق لتعظيم قوة الهاتف والأداء. ويأتي محملة جوجل الروبوت نوغة ولكن سوف تدعم الروبوت أوريو عندما يأتي نظام التشغيل الجديد في ربيع العام المقبل. كما يأتي مع نوفا قاذفة رئيس مع التكامل مساعد جوجل. وهو سيلفي جاهزة، مع الكاميرات الخلفية المزدوجة 12 ميغابايت.

ولما كان اللاعبون هم السوق المستهدف، فإن هاتف رازر فون يقدم شاشة 5.72 بوصة، شاشة كواد هد إيغزو لد، بالإضافة إلى مكبر صوت مزود بتقنية دولبي أتموس بتقنية البلوتوث مع مكبرات صوت مزدوجة مخصصة. يحتوي على محول أوسب-C معتمد من ثكس مع محول الصوت الرقمي 24 بت للاستخدام مع سماعات الرأس السمعية.

وتزود "رازر فون" بالعصير الكافي من بطارية 4000 ماه التي تدوم طوال اليوم، بينما لا تزال توفر رسومات واضحة وضوح الشمس وصوت سينمائي. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تمكين كوالكوم السريع المسؤول 4+ للشحن السريع بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على العودة في العمل.

هاتف رازر فون، الذي يتميز بشعار ثعبان ثلاثي الأضلاع للشركة، متوفر الآن لطلب مسبق بسعر التجزئة الموصى به وهو 699.99 دولار أمريكي.

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات