سناب شات يقدم ميزة Context Cards لمزيد من التفاعل

 أطلق تطبيق سناب شات اليوم ميزة جديدة تُدعى Context Cards أي “كروت السياق”، والتي ستقدم لك معلومات أكثر من اللقطات التي تراها على الشاشة. ويبدو أن هذه البطاقات تعمل بشكل متوازي مع خرائط سناب شات، لذا فأن الذين يستخدمون الخرائط سيستفيدون من هذه البطاقات كثيرًا.

وفي منشور جديد على مدونة سناب شات وضحت الشركة ما يمكن لبطاقات السياق القيام به، حيث عندما يعجبك ما تراه على صفحة التطبيق يمكنك ببساطة سحب الجزء السفلي من الشاشة لرؤية بطاقة السياق ذات الصلة بهذا الموضوع. سيقوم شركاء سناب شات بتوفير المعلومات التي تظهر في البطاقات مثل شبكة FourSquare، موقع TripAdvisor وموقع Michelin والعديد غيرهم؛ فعلى سبيل المثال إذا قام أحدهم بإرسال لقطه لك من مطعم يمكنك سحب بطاقة السياق لمعرفة موقعه، تقييمات العملاء ومعلومات الاتصال. وإذا كنت ترغب في مقابلة أصدقائك هناك يمكنك استخدام بطاقة السياق لطلب أوبر أو الحجز من خلال موقع OpenTable. ولن تقتصر بطاقات السياق على اللقطات الفردية ولكن أيضًا في القصص، وسوف يتم تطوير بطاقات السياق مع الوقت، كما سيتلقى التطبيق تقييمات المستخدمين الذين استخدموا هذه الميزة.

وقد تم طرح ميزة Context Cards بدءًا من اليوم على تطبيق سناب شات على أجهزة أندرويد وiOS في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، أستراليا ونيوزيلاندا.

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات