جانب من اجتماع كبار مساهمي شركة جلوبال كوم للاتصالات وهيئتها الإدارية مع الهيئة القانونية لمكتب الاستاذ معتز خليل المختص بشؤون المعلوماتية وشركات المساهمة العامة.

الاثنين، الموافق ٢/١٠/٢٠١٧

في ضوء التحديات التي تواجه شركة جلوبال كوم للاتصالات- كبرى شركات الانترنت الفلسطينية من حيث رأس المال - قامت هيئتها الإدارية متمثلة بالمدير التنفيذي للشركة السيد عبد العزيز حرزالله والسيد علاء حسني رئيس مجلس ادارتها وبحضور السيد سعود بني عودة مدير دائرة شؤون الشركات في هيئة سوق رأس المال الفلسطينية بالاجتماع مع كبار مساهمي الشركة لاضطلاعهم على التطورات الاخيرة و دراسة الخيارات القانونية المختلفة لتسوية أمور الشركة  وإعادتها للصدارة رغم كافة المعيقات السابقة التي اثرت على الشركة الى حد كبير.

وقامت الهيئة القانونية لمكتب الاستاذ معتز خليل المختص بشؤون الاتصالات والمعلوماتية وشركات المساهمة العامة بتقديم الاستشارات القانونية والتوصيات المختلفة لتحقيق أهداف الشركة وتطلعاتها وخطة العمل لاعادة السعر السوقي لأسهم الشركة ومتابعة كافة القضايا ذات العلاقة مع الجهات المختصة المختلفة.

كما أثنت إدارة شركة جلوبال كوم ومساهميها على الدور الأساسي لشركة جمزو للاتصالات ومديرها العام السيد باسل غريب في الحفاظ على ديمومة الشركة ومواردها وتقديم الحلول الفنية المختلفة لتشغيل شبكة جلوبال كوم رغم المعيقات الكبيرة والتراكمات الناتجة عن الفترة السابقة.

من الجدير بالذكر ان شركة جلوبال كوم للاتصالات تعد شركة الانترنت الوحيدة المسجلة كشركة مساهمة عامة في فلسطين ومن أولى الشركات المرخصة في هذا المجال.

 

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات