شخص يقوم بقتل عجوز مباشرة على فيسبوك (لايف)


لقد ادعى المشتبه به بانه قام بقتل عدة اشخاص حول مدينة كليفاند في #امريكا  ، وتبحث الشرطة عن رجل فى كليفلاند يشتبه فى انه قتل رجل مسن وقام بتحميل لقطات من جريمة القتل الى الفيس بوك. 

وقالت الشرطة فى بيان لها اليوم انه يجب اعتبار الرجل ستيف ستيفنس مسلحا وخطرا. وفي مقطع فيديو آخر على الفيسبوك، ادعى ستيفنز أنه قتل عدة أشخاص، على الرغم من أن الشرطة قالت إنها لا تستطيع   تأكيد سوى  ضحية واحدة.

وفي الفيديو المرفق يقول "لقد قتلت 13، لذلك أنا أعمل على 14 ونحن نتكلم"، يبدو ستيفنس يقول في هذا الفيديو لقد قنصت واحد للتو "


يظهر الفيديو ما يبدو أنه اطلاق النار على جودوين، رجل يشبه ستيفنس يخرج من سيارته قائلا: "لقد وجدت شخص أنا على وشك القتل، وأنا على وشك قتل هذا الرجل - هذا المتأنق القديم".

وقالت الشرطة مساء الاحد ان غودوين هو #الضحية الوحيدة المعروفة. وقالت الشرطة فى البداية ان اسمه هو روبرت جودوين ثم قام بتصحيح هويته

في الفيديو، الرجل الذي يبدو أنه ستيفنس يسأل غودوين، "هل يمكنك أن تفعل لي معروف ؟"، ثم يطلب منه أن يقول اسم الشخص. (السر الاخباري يتحفظ على ذكره )  ، الرجل المسن يكرر الاسم، ثم يقول مطلق النار، "لهذا السبب سوف اقوم بقتلك والرجل العجوز مستغرب ".

غودوين يناشد لفترة وجيزة قبل أن يطلق النار عليه، قائلا "أنا لا أعرف أي شخص بهذا الاسم". يظهر بعد ذلك ملقى على الأرض مع سلسلة طويلة من الدم إلى جانب جسده.

وقال متحدث باسم #فيسبوك في وقت متأخر من يوم الأحد أن الفيديو تم تسجيله وتحميله، وليس بثه عبر الفيسبوك لايف كما ذكرت الشرطة في البداية. وأوضح المتحدث أن المشتبه به قد استخدم الفيسبوك لايف في لحظة واحدة، ولكن لم تبث جريمة القتل نفسها.

يبدو ان الرجل العجوز الضحية تم اختياره عشوائيا من قبل القاتل حسب بيان الشرطة 

وقالت الشرطة انهم يعتقدون ان ستيفنز يقود سيارة فورد فيوجن التي تم شراؤها مؤخرا مع علامة مؤقتة من E363630، وطلب من أي شخص يراه استدعاءالشرطة 

في لقاء مع عائلتة قالوا : لا نعلم سبب قتله لقد كان مسالما واننا مصدومون مما حدث 


ترجمة خاص لموقع السر الاخباري

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات