PUBG MOBILE FIRST ANNIVERSARY

احتفالا بالذكرى السنوية الأولى لـ PUBG MOBILE ، أعلنت Tencent Games و PUBG Corporation عن شراكتهما مع الفنان المشهور عالميًا Alan Walker مع الكشف عن سلسلة PUBG MOBILE Club Open (PMCO) لعام 2019. تتعاون الشركات مع Sony Music Entertainment و Liquid State كجزء من الأغنية الفردية الجديدة On My Way ، التي قام بها آلان ووكر للمرة الأولى في 21 مارس في حفل PUBG MOBILE في نيويورك. تظهر الأغنية كأغنية موضوعية مثيرة في PUBL MOBILE ، بالإضافة إلى توفرها الآن على مختلف خدمات البث والفيديو.

للاحتفال بالذكرى السنوية لإطلاق اللعبة وإصدار الأغنية ، يمكن لمشغلي PUBG MOBILE استخدام الزي الذي يحمل طابع Alan Walker والذي يشبه قناعه الشهير وغطاء الرأس. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين سماع On My Way عندما يكونون في بهو PUBG MOBILE أو أثناء قيادة السيارة داخل اللعبة. خلال حدث الإطلاق ، لعب آلان ووكر أيضًا دور ليزا خوخي وفازي آدابت وسكوتي سير.

PUBG MOBILE FIRST ANNIVERSARY EVENT FEATURES A NEW SONG FROM ALAN WALKER

وقال ووكر: "أعتقد أننا نتشارك في نفس القيم". "في وقت مبكر ، أردت إنشاء شيء فريد من نوعه. ترمز وخلق الوحدة. عندما يضع الناس قناعًا وغطاء رأس مثلي ، سيصبحون ووكر. مع PUBG MOBILE ، عندما أبدأ اللعبة أو أرتدي خوذة من المستوى الثالث ، يمكنني أن أكون بطلي الخاص. وهذا نوع آخر من الوحدة المدهشة ".

 

ستشارك PMCO 2019 مع Vivo بصفتها الراعي الرسمي للهاتف الذكي. وسيشتمل على فصل الربيع والخريف ، حيث يغطي فصل الربيع عشر مناطق تشمل جنوب شرق آسيا والهند والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وكوريا واليابان والصين وايلد كارد. هناك أكثر من 35000 فريق اشتركوا في Spring Split ، وستبدأ المؤهلات عبر الإنترنت في 22 مارس وتنتهي في 30 مارس ، مع نهائيات كأس العالم التي تقام في برلين في يوليو.

 

وقال فينسنت وانج ، المدير العام لقسم النشر العالمي بألعاب تينسنت: "نعد عام 2019 ليكون عام PUBG MOBLE". "كان حفل الذكرى السنوية الأولى لنا حدثًا مدهشًا جمع المؤثرين والمواهب الموسيقية لنجم EDM آلان ووكر. كما أعلنا عن خطتنا الطموحة والمثيرة لهذا العام ، والتي ستشمل عشرات الآلاف من الفرق وصندوق جوائز مذهل بقيمة 2.5 مليون دولار. إنها خطوة كبيرة في تطويرنا لنظام بيئي للنظام البيئي لـ PUBG MOBILE والتي ستقود العالم في الترويج لبطولات ألعاب الهواتف المحمولة. "

 

لمزيد من المعلومات حول أغنية آلان ووكر الجديدة وإعلان PMCO ، تفضل بزيارة قناة يوتيوب الرسمية لـ PUBG MOBILE: https://www.youtube.com/watch؟v=Atpb_cawfD0

 

PUBG MOBILE هي الآن لعبة الجوال الرائدة عالميًا للمستخدمين النشطين شهريًا ولديها أكثر من 200 مليون عملية تنزيل (باستثناء الصين).

 

حول PUBG Mobile:

تعتمد PUBG MOBILE على معارك PLAYERUNKNOWN'S ، والكمبيوتر الأصلي وظاهرة Xbox One التي استحوذت على عالم الترفيه التفاعلي عن طريق العاصفة في عام 2017. ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلة على جزيرة نائية للمعركة في مواجهة بين الفائزين. يتعين على اللاعبين تحديد مواقع أسلحةهم ومركباتهم وإمداداتهم وإسقاطها ، وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة غنية بصريًا وتكتيكًا تجبر اللاعبين على الدخول في منطقة لعب متقلصة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية على Facebook و Twitter و YouTube.

 

حول الشركات الصغيرة والمتوسطة:

تعد Sony Music Entertainment شركة موسيقية مسجلة عالميًا ولديها قائمة حالية تضم مجموعة واسعة من الفنانين المحليين والنجوم الدوليين. تمتلك الشركة كتالوجًا واسعًا يتضمن بعضًا من أهم التسجيلات في التاريخ. فهي موطن لأبرز علامات التسجيل التي تمثل الموسيقى من كل الأنواع ، بما في ذلك Arista Nashville و Bazmark Records و Beach Street Records و Black Butter Records و BPG Music و Bystorm Entertainment و Columbia Nashville و Columbia Records و Day 1 و Descendant Records و Epic Records و Essential السجلات ، العبادة الأساسية ، بوذا الطائر ، تسجيلات فو يو سول ، تسجيلات الجنون ، سجلات كيموسابي ، لاتيوم للترفيه ، التسجيلات القديمة ، صوت أعلى من الحياة ، الأعمال الفنية ، ماستر وركس برودواي ، أوكي ، البولو غراوند ميوزيك ، بورتريه ، آر سي أيه ، ريلينتليس ريكوردز ، ريونيون ريكوردز ، سوني كلاسيك ، سوني ميوزيك لاتين ، ستار تايم إنترناشيونال ، سايكو ميوزيك ، في الثقافة والبركان. Sony Music Entertainment هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Sony Corporation of America.

 

عن الحالة السائلة:

تعتبر Liquid State ، التي أسستها Sony Music و Tencent Music Entertainment ، موطنًا جديدًا للفنانين الإلكترونيين من منطقة آسيا ودوليا. تركز العلامة على تطوير وعرض المواهب المحلية الوفيرة في جميع أنحاء القارة ، مع توفير دعم لا مثيل له للفنانين الدوليين. منذ إنشائها في عام 2018 ، أصدرت العلامة موسيقى أصلية من Alan Walker و BOBBY (iKon) و CORSAK و Dynoro و K-391 و Oliver Heldens و Lay Zhang و VaVa وغيرها.

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات