ريال مدريد ايبار

حقق ريال مدريد فوزه الرابع على التوالي في الليغا بفضل هدف باولو بالخطأ في مرماه وهدفيّ أسينسيو والبرازيلي.

فاز ريال مدريد على ضيفه ايبار في مباراة هيمن على مجرياتها منذ البداية ولغاية صافرة النهاية. استعرض فريق زيدان مهاراته التهديفية أمام الفريق الباسكي لتحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإسباني. قادت الشراكة بين أسينسيو وإيسكو الفريق الأبيض خلال الشوط الأول وصنع بنزيمة الهدف الثالث الذي سجله مارسيلو في الشوط الثاني.
 
عمد زيدان إلى إراحة بعض اللاعبين وأجرى خمسة تغييرات في التشكيلة الأساسية مقارنة بمباراة يوم الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال. بحث ريال مدريد عن تسجيل هدف التقدم منذ اللحظة الأولى، حيث انطلق اللقاء بكرة مررها أسينسيو إلى إيسكو لكن ماركو دميتروفيتش تصدى لها في الدقيقة الثانية. افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 18 بعدما تابع مدافع ايبار باولو أوليفييرا كرة أسينسيو العرضية في مرمى فريقه بالخطأ بضربة رأسية.
 
الهدف الثاني 
بعد تسجيله 1-0 عزز ريال مدريد سيطرته على اللقاء أمام فريقٍ استطاع بالكاد تهديد منطقته. استقطب إيسكو وأسينسيو الأضواء بنشاطهما ومعاً سجلا الهدف الثاني للفريق. مرر إيسكو عرضية قصيرة من الناحية اليسرى لأسينسيو الذي سددها من لمسة واحدة في الشباك معلناً الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

أسينسيو هو أفضل هدّاف مدريديستا في الليغا. 

عاد ريال مدريد من الاستراحة بنشاط وقوة بحثاً عن هدفٍ ثالث يحسم الفوز. وعلى غرار سابقه، انطلق الشوط الثاني بتمريرة رائعة من أسينسيو لإيسكو الذي سدد الكرة بقوة لكن دميتروفيتش تصدى لها. استلم مودريتش زمام الفريق في هذا الشوط، وبعد محاولته التسجيل من خارج المنطقة، أرسل تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو الذي كاد يدرك الهدف الثالث.
 
هدف رائع من مارسيلو
استمرت هيمنة ريال مدريد المطلقة على أجواء اللقاء كما استمرت محاولاته لتعزيز غلته. وبعد دخول بنزيمة بديلاً، بحث زين عن تنشيط الصفوف مجدداً باشراك لوكاس فازكيز ومارسيلو. مرر البرازيلي الكرة إلى كريستيانو رونالدو الذي كاد يسجل، ثم ترك مارسيلو بصمته على مجريات المباراة بهدفٍ ثالث في الدقيقة 82 مستغلا تمريرة جميلة من بنزيمة. حقق الفريق فوزاً سهلا في البرنابيو قبل بدئه سلسلة من ثلاث مباريات خارج القلعة البيضاء، تأتي الأولى يوم الخميس المقبل في افتتاح بطولة كأس الملك الإسباني. 



ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات