فرامل اليد في فورد فوكس

لم يكن ليكون سائق عاطفي جدا لمعرفة ما هو بدوره فرملة اليد. بل هو مناورة خاصة، التي يقوم بها السائقون المتحمسون  والمراهقين والسائقين رالي. ومع ذلك، السيارات الجديدة تميل إلى عدم وجود الفرامل الميكانيكية المناسبة - لديهم الإلكترونية واحدة، والتي ببساطة لا تعمل نفسها. في كثير من الحالات، في الواقع، هو مبرمج لا لمنع عجلات سيارة المتداول. ولكن فورد اخترع شيئا جديدا.

عصا الانجراف - حرفيا عصا، وربط الفرامل الإلكترونية، هو أول التحكم اليدوي إلكترونيا فرملة اليد الأداء في العالم. وقد تم تطويره من قبل نفس الفريق، والتي جلبت لنا وضع الانجراف في رس التركيز. من الواضح، لأن هاندبراكيس الإلكترونية لا تعمل بنفس الطريقة، كان فورد لإنشاء نظام كيفية توصيل ذراع الألومنيوم من مقعد السائق مع عبس ونظام الكبح الهيدروليكي. وباختصار، فإنه يسمح بتجاوز عبس للعجلات الخلفية، وفتح براغي وحدة القيادة الخلفية وتطبيق الضغط الهيدروليكي لقفل العجلات الخلفية. وهذا يؤدي إلى التزلج مثل التزلج.

يتطلب تركيب وحدة ميكانيكية في المدرسة القديمة حفر ثقوب، وأقواس متصاعدة، وربما تغيير بنية وحدة التحكم المركزية. هذا فرملة اليد الإلكترونية بسيطة تعمل بشكل جيد للغاية وسهلة للغاية للعمل - فإنه يتطلب سوى جزء صغير من القوة التي فرملة اليد التقليدية. ومنذ كين بلوك هو في التخلص من فورد، وقال انه حصل للتحقق من ذلك كذلك. وقال بلوك أن عصا الانجراف بالتأكيد يجعل السيارة أكثر متعة لدفع. كتلة تشتهر بسحب زوايا كبيرة في سلسلة له غيمخانا ويتم ذلك باستخدام فرملة اليد التقليدية. في حين أن هذا النظام الإلكتروني لا يصل إلى معايير راليينغ، فإنه يسمح بالتأكيد لزوايا الانجراف أكبر، الذي هو كل شيء.

ولأن عصا الانجراف هو الإلكترونية، ويمكن ضبطها - هناك منفذ أوسب لهذا السبب الدقيق. يمكن للوحدة أيضا الاتصال بمركب التشخيص على متن السيارة. فورد الأداء الانجراف عصا قادم للبيع هذا ديسمبر بالفعل وسوف تكلف 999 $، ولكن فقط الولايات المتحدة وكندا العملاء سوف تكون قادرة على شرائه. وبطبيعة الحال، سوف يسمح للسائقين فقط لاستخدامها على سباقات الدوائر. هناك أخبار جيدة، ومع ذلك - تركيب هذه وزارة الدفاع لا يلغي ضمان السيارة.

فورد فوكس رس هو أربع عجلات مثيرة للدفع الساخن، الذي لديه شيء آخر لا - وضع الانجراف. فإنه يسمح لبعض المرح يمكن السيطرة عليها في حين انزلاق حول المسار. ومع ذلك، بالنسبة للبعض قد يكون من الممكن السيطرة عليها جدا، وهذا هو المكان الذي فرملة اليد سيأتي في - أنها تسمح لمزيد من مشاركة السائق وزوايا انزلاق أكبر.

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات