اربح من لعبة ببجي

تقع المحطة التالية في تقويم PUBG esports بالقرب من الفندق. ستقام بطولة PEL Kick-Off Cup في الفترة من 30 أبريل إلى 5 مايو وستكون أول اشتباك بين شعبتين رئيسيتين في المنطقة الأوروبية: PEL و PEL Contenders. سيشارك ما مجموعه 32 فريق PUBG Europe في كأس PEL Kick-Off بـ 125،000 دولار على الخط.

جميع فرق PEL الستة عشر من المرحلة الأولى Kick-Off سوف تملأ نصف فتحات البطولة. سيتم منح الأرصفة الأخرى لأفضل 16 فريقًا من المرحلة الأولى من مسابقة PEL Contenders. يجب أن تقدم لك Kick-Off Cup نظرة خاطفة على كيفية مطابقة التقسيمين ومعاينة PEL Phase 2 ، عند الترقية والهبوط بين PEL و ستدخل أقسام PEL Contenders.

PEL Kick-Off Cup format

في مرحلة المجموعات بالبطولة ، سيتم تقسيم 32 فريقًا إلى مجموعتين من 16 فريقًا لكل منهما: سيكون للمجموعتين 8x PEL Contender وفرق 8x PEL

من كل مجموعة ، ستتقدم أفضل 8 فرق إلى المرحلة النهائية من البطولة ، حيث سنكتشف من الذي يحكم أوروبا.

ستكون هناك 24 مباراة في مرحلة المجموعات ، يتم لعبها في الفترة من 30 أبريل إلى 2 مايو. سيتم لعب ثماني مباريات كل يوم في مرحلة المجموعات ، حيث تلعب كل مجموعة أربع مباريات. تبدأ مباريات المجموعة الأولى في الساعة 12:00 بعد الظهر ، وتبدأ مباريات المجموعة الثانية في الساعة 17:30 بتوقيت وسط أوروبا. بمجرد تحديد أفضل 16 مرحلة من مرحلة المجموعات ، ستبدأ مباريات المرحلة النهائية الـ 12 في 3 مايو وتنتهي في 5 مايو بتتويج بطل كأس البداية.

تجمع جائزة PEL Kick-Off Cup

سيتم مشاركة مجموعة الجوائز التي تبلغ قيمتها 125000 دولار بين أفضل 8 فرق على النحو التالي:

المركز الأول - 50،000 دولار

المركز الثاني - 22500 دولار

المركز الثالث - 15000 دولار

المركز الرابع - الثامن - 7500 دولار

حدد التقويمات الخاصة بك في 30 أبريل ومسح جدولك. ستجلب بطولة Kick-Off Cup منافسات المستوى الأعلى في طريقك بينما يستعد عالم PUBG Esports للمرحلة الثانية.

مزيد من المعلومات حول البطولة ستكون متاحة في وقت لاحق. يرجى مراجعة موقع PEL وقنوات التواصل الاجتماعي لدينا للحصول على التحديثات!

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات