البكالوريوس في الجنة

 البكالوريوس في الجنة

الموسم الرابع الذي طال انتظاره من البكالوريوس في الجنة يعود إلى أبك. ويتكون المدلى بها من المتسابقين من المفضلة مروحة السابقة والشخصيات المثيرة للجدل من امتياز البكالوريوس تعود تبحث عن فرصة أخرى في الحب.

تركوا جميعا البكالوريوس أو العازبة مع قلوب مكسورة، ولكن الآن أنها سوف يسافر إلى الجنة الرومانسية على أمل لتحويل الصيف المحتملين قذف في الشيء الحقيقي. على مدار الموسم، سنتبع الأعضاء المدربين أثناء استكشافهم لعلاقات جديدة ومشاهدين في المنزل سوف يشاهدون عندما يقعون في الحب أو يمرون بتجدد الحزن.

إذا كان الموسم الماضي أي مؤشر، سوف البكالوريوس في الجنة يضم التقلبات الصادمة، والمفاجآت، الضيوف غير متوقعين وبعض من العلاقات الأكثر احتمالا في تاريخ البكالوريوس. في الأزياء بكالوريوس الحقيقية، فمن المؤكد أن تكون "رحلة مذهلة."

تستضيفه كريس هاريسون، ويتم إنتاج البكالوريوس في الجنة من قبل نيكست الترفيه بالتعاون مع تلفزيون وارنر هورايزون. مايك فليس، مارتن هيلتون، نيكول وودز وإيلان غيل المنتجين التنفيذيين.

يوم الأحد الماضي - أول يوم من الإنتاج في منتجع مكسيكي - ديماريو جاكسون و كورين أوليمبيوس قيل من قبل المنتجين واحدة من خطوط القصة سيكون 2 منهم ربط ... خاصة مسلية لأن كلا تعتبر الأشرار من البرامج السابقة . 

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات