انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي الذي أقامته شبكة قنوات MBC للإعلان عن تفاصيل الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" بحضور نجوم البرنامج "المحكمين والمدربين": سميرة سعيد وراغب علامة وأحلام ومحمد حماقي.

- حظيت النجمة المغربية سميرة سعيد التي تشارك لأول مرة بالبرنامج باستقبال حافل وترحيب كبير من الإعلاميين ومن الفنانين المشاركين ومن جانبها أعربت عن سعادتها بخوض تجربة جديدة عليها مؤكدة أن الامر لم يستغرق منها أكثر من حلقة واحدة لتجد نفسها في الحلقة الثانية وقد اندمجت ودخلت في مود البرنامج الذي وصفته بأنه عالم جديد بالنسبة لها.

- عبرت الديفا سمير سعيد عن ارتياحها لجو الحب بين أعضاء لجنة التحكيم، حتى خلال المنافسة على اختيار الأصوات، وداعبت أحلام قائلة: حتى في المنافسة مش هتلاقونا "مقهورين".

- أكد السوبر ستار اللبناني راغب علامة أكثر من مرة خلال المؤتمر على جمال الأصوات المشاركة بالبرنامج ووصفها بن" المتعبة" لما سببته له ولباقي أعضاء للجنة من تعب وحيرة في الاختيار بينها، صفق الحضور لعلامة عندما قال: بين الأصوات المشاركة مطربون أصواتهم أجمل من أصواتنا نحن لجنة التحكيم.

- حرص راغب علامة على تحية الفنانة أحلام أكثر من مرة، خلال المؤتمر، فقال لها أحلام حبيبة قلبي مرة، وأشار لها بيده بشكل القلب مرة أخرى.

- عدد كبير من الأسئلة ركز على الخلاف السابق بين راغب وأحلام، وحتى بعدما أكد الفنانان انتهاء الأمر وعودة العلاقة لحالتها الجيدة، سأل أحد الصحفيين: يعني مش هنشوف "أكشن"؟

- وهنا بدأت بوادر " الأكشن" عندما ردت أحلام قائلة: ماقدرش أعيش من غير أكشن، ليعقب راغب مداعبا: أحلام كريتيف في الأكشن.

- خلال رد سميرة سعيد على أحد الأسئلة قالت أنا أكثر فنانة في اللجنة مخضرمة، يأتي بعدي راغب بسنين عديدة، فضحك راغب وأشار إلي حماقي قائلا: وحماقي طفلنا العزيز.

- لأول مرة تعلن النجمة الإماراتية أحلام أنها لن تقول: أنا ذا فويس، لوجود أصوات جميلة وقوية مع كل أعضاء لجنة التحكيم.

- تحدث النجم المصري محمد حماقي عن مشاركته هذا الموسم في نسختي البرنامج "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز"، مؤكدا أن المشاعر أكثر في نسخة الأطفال سواء في الاختيار بينهم أو حتى أثناء تدريبهم.

- شهد المؤتمر حضورا كبيرا للصحافة والإعلام من شمال إفريقيا بمناسبة الإعلان عن اسم قناة MBC الموجهة لدول المغرب العربي.

حرصت إدارة MBC على دعوة عدد من مشاهير السوشيال ميديا من شمال إفريقيا لحضور المؤتمر للاستفادة من شهرتهم على موقع التواصل الاجتماعي في الإعلان عن القناة الجديدة.

إدارة وتقديم المؤتمر والتنقل بين 4 من كبار نجوم الوطن العربي وبين عدد كبير من الصحفيين من كل الدول العربية أمر ليس بالسهل، قام به بنجاح المسئول الإعلامي لشبكة قنوات MBC مازن حايك بنجاح كبير، حضور وثقافة، وتركيز، وإجابات بمعلومات لكل سؤال.

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات