بعد مقاطعة قطر.. نجوم التحليل والتعليق يتركون "Bein Sports"

أنهى نجم الكرة السعودية السابق والمحلل الرياضي، نواف التمياط، عمله كمحلل في قنوات "Bein Sports" القطرية، كما اتخذ نجم الكرة المصرية السابق، أحمد حسام "ميدو" والمعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي نفس الموقف، وذلك على خلفية مقاطعة السعودية والإمارات ومصر لقطر.

وكتب التمياط عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر "بكل الود أودع زملائي وأصدقائي في بي إن سبورتس وأهل قطر الطيبين متمنيا لهم التوفيق".

أما ميدو فكتب في وقت سابق عبر حسابه الرسمي أيضا "اليوم فقط أعتذر عن عدم الاستمرار في العمل بمجموعة قنوات بين إن سبورتس"، حسب تعبيره.

من جانبه، كتب المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي عبر حسابه الرسمي على تويتر "تنفيذا لتعليمات الوطن وقيادته أعلن انتهاء تعاوني مع قنوات البي إن سبورتس داعيا المولى عز وجل أن تكون "أزمة الأشقاء" سحابة صيف عابرة وتنقشع".

القرار ذاته اتخذه المعلق السعودي فهد العتيبي، الذي كتب على حسابه في تويتر: "شكراًbeINSPORTS ، شكراً لزملائي الأعزاء. العمل داخل هذه المنظومة كان رائعاً، يكفي أنه أكسبني محبة الكثير من المتابعين أودعهم وأتمنى لهم التوفيق".

يذكر أن الإمارات كانت قد قامت بحجب قنوات "Bein Sports" القطرية، وذلك على إثر المقاطعة الدبلوماسية التي فرضتها مع السعودية ومصر وعدد من الدول العربية على قطر. 

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات