وقد وافق ليونيل ميسي على تمديد العقد الذي سيبقيه في برشلونة حتى صيف عام 2021.

وقد وافق ليونيل ميسي على تمديد العقد الذي سيبقيه في برشلونة حتى صيف عام 2021.

وقد ارتبط الارجنتيني  البالغ من العمر 30 عاما مع دوري الدوري الممتاز تشلسي ومانشستر سيتي من بين اخرين ولكنها مستعد الان ليبقي مستقبل للنادي الذى انضم اليه فى سن الثالثة عشرة.

وقال بيان صدر على الموقع الرسمي للنادي، www.fcbarcelona.com: "وافق نادي برشلونة و ليو ميسي على تجديد العقد الذي سيحافظ على الأرجنتيني في النادي حتى 30 يونيو 2021.

واضاف ان "الاتفاق سيوقع في الاسابيع المقبلة عندما يعود ميسي الى الفريق لتدريب ما قبل الموسم".

وفي وقت سابق، أشارت التقارير في إسبانيا إلى أن شرط الاسترداد البالغ من العمر 30 عاما في هذا العقد الأخير قد يصل إلى 300 مليون يورو (264 مليون جنيه استرليني).

 

 

ميسي، الذي كان أول ظهور له في السادسة عشرة من العمر في مباراة ودية ضد بورتو، لديه ثمانية ألقاب الدوري الاسباني، وأربعة دوري ابطال اوروبا يفوز وخمس مباريات كأس ديل ري بين قائمة مرتبة الشرف مع عمالقة الكاتالونية، ومسؤولو النادي سعداء إلى الحصول على اتفاق بشأن أربع سنوات أخرى.

وتابع البيان قائلا: "النادي سعيد جدا بكل من تجديد والتزام ميسي، أفضل لاعب في التاريخ، الذي لعب حياته المهنية الكاملة في برشلونة، قاد الفريق إلى عصر من النجاح غير العادي، أمثال الذي لم يسبق له مثيل في كرة القدم العالمية ".

وصل ميسي إلى برشلونة من نيويلز أولد بويز في سن المراهقة في عام 2000، وقدم أول ظهوره التنافسي ضد إسبانيول عندما كان عمره 17 عاما. 

وسجل أول سجل له في النادي 507 أهداف - جاء في 583 مباراة فقط - ضد الباسيتي في مايو 2005 ومنذ ذلك الحين ادعى الكرة الذهبية في خمس مناسبات، أكثر من أي لاعب آخر.

ومع ذلك، فإن النادي الذي أنهى المركز الثاني في الدوري الاسباني ريال مدريد وانحسر عن دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي الموسم الماضي ويتوقع الكثير، أكثر بكثير من رجل نجمه.

واضاف البيان ان "ليو ميسي ذهب منذ ذلك الحين ليكسر كل سجل تقريبا، واصبح اعظم لاعب في العالم.

"الآن، 30 عاما من العمر، لميسي أكمل 13 مواسم مع الفريق الأول، مع صفقة جديدة، وسوف تبقى لأربعة آخرين.

"ولكن ليو ميسي لن تتوقف هناك - الأرجنتيني هو في واحدة من أفضل لحظات حياته المهنية، ولا يزال لديه الكثير من للعطاء ، وهو الموسيقى لآذان جميع المشجعين برشلونة الذين سوف تحصل على مواصلة التعجب في عظمته لمدة أربع سنوات أخرى على الأقل ".

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات