ايفون 8 حسب اخر الصور والمعلومات المسربة

إن  الشائعات تدور حول جهاز إفون 8 تبدو على ما يبدو بين تصميمين متميزين لأجهزة إيفون 2017 الرائدة في أبل، واحدة مصنوعة من الألمنيوم ونظرة أخرى أكثر جذابة مع واجهة من الزجاج الأمامي منحني وكذلك الظهر . أحدث التسربات التي لم يتم التحقق منها من اليوم تصور الجهاز الأخير. 

هذه الصور تظهر اي فون مصنوع من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ والشاشة الامامية تبدو منحرفة . وهناك أيضا من الصورة ان البصمة لم تكن في الخلف ، مما يعني أنه سيتم دمجها تحت الشاشة الامامية 

المزيد من الصور بعد قليل 

تأتي هذه الجولة الأخيرة من التسريبات عبر بنجامين جيسكين على تويتر. ومن المفترض أن الصور نك نماذج دمية من الهيكل فون 8. وليس من الواضح في أي مرحلة في عملية الإنتاج هذه النماذج هي من؛ شعار أبل الخلفي مفقود من معظم الصور.

الكاميرا خلفية بنظام مزدوج وشكل اخر لها على ما يبدو 

نظام البصمة لم نجد له مكان في هذه الدمية بحيث ربما ايفون تريد ان تدمجها مع الشاشة الامامية وهو امر غاية في الحساسية 

جوانب الجهاز تبدو وكأنها الفولاذ المقاوم  المصقول للصدأ، مثل اي فون 4 من الناحية الجمالية على وجه اليقين. يبدو تقريبا مثل   آي بود الكلاسيكي  مع  منحني لامع   كما تتوقع، هناك أزرار حجم الصوت  منفصلة ومفتاح كتم الصوت على الجانب الأيسر. الجانب الأيمن يبدو كثيرا مثل اي فون الحالي أيضا، مع زر الطاقة و مكان الشريحة ، باستثناء مفتاح الطاقة ويبدو أن ممدود / أطول.

من المخخطات المنتشرة على الانترنت نجد ان فتحة السماعة موجودة او اعادوا ايجادها بعد الغائها في ايفون 7 وهو امر غريب نوعا ما ان ترجع ايفون عن امر في صناعاتها 


هذه الصور هي بالتاكيد مسربة ولم يتسنى لاحد التحقق منها 

من ناحية اخرى هذه مميزات اخرى ل ايفون 8 ان قامت ابل بتسميته كذلك  سوف تتميز كاميرا أمامية الاستشعار 3D، والشحن اللاسلكي، 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 5.8 بوصة أوليد 521 بي عرض وأكثر من ذلك. 

 أبل سوف تكشف النقاب عن الهاتف الجديد في الخريف جنبا إلى جنب مع التحديثات التكرارية إلى فون 7 و إفون 7 بلس وفق النماذج الموجودة.

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات