يعاود إيفل الظهور في ديري عندما أعاد المخرج آندي موسكيتي لم شمل نادي الخاسرين - الشباب والكبار - في العودة إلى حيث بدأ كل شيء بـ "الفصل الثاني".


الفيلم هو متابعة Muschietti لعام 2017 الذي نال استحسانًا كبيرًا وانتشر في شباك التذاكر العالمي "IT" الذي حقق أكثر من 700 مليون دولار على مستوى العالم. إعادة تعريف وتجاوز هذا النوع ، أصبح "IT" جزءًا من روح العصر الثقافي وكذلك فيلم الرعب الأكثر ربحًا في كل العصور.

نظرًا لأن الشر كل 27 عامًا يعيد زيارة مدينة ديري بولاية ماين ، فإن فيلم "It Chapter II" يجمع الشخصيات - الذين ظلوا في طريقهم المنفصل منذ فترة طويلة - معًا مع البالغين ، بعد مرور ثلاثة عقود تقريبًا على أحداث الفيلم الأول.

جيسيكا شاستين المرشحة لجائزة الأوسكار ("Zero Dark Thirty" و "Mama") تلعب دور بيفرلي وجيمس ماكافوي ("Split" و "Glass" المرتقب) في دور Bill و Bill Hader (من HBO "Barry" و "The Skeleton Twins") في دور Richie ، إشعياء مصطفى (تلفزيوني "Shadowhunters: The Mortal Instruments") بدور مايك وجاي ريان (تلفزيون "Mary Kills People") في دور Ben و James Ransone (HBO's "Wire") مثل Eddie و Andy Bean ("Allegiant" و Starz "السلطة" مثل ستانلي. تعيد أدوارهم كأعضاء أصليين في نادي الخاسرين هم جايدين مارتيل في دور بيل ، ويات أوليف في دور ستانلي ، وجاك ديلان غرايزر في دور إدي ، وفن وولفارد في دور ريتشي ، وصوفيا ليليس في دور بيفرلي ، وتشوزن جاكوبس في دور مايك ، وجيريمي راي تايلور في دور بن. يعود بيل سكارسجارد إلى دور Pennywise الأساسي.

أخرج Muschietti الفيلم من سيناريو غاري دوبرمان ("IT" ، "Annabelle: Creation") استنادًا إلى رواية IT التي كتبها ستيفن كينج. أنتجت باربرا موسكيتي ودان لين وروي لي الفيلم ، مع مارتي إوينج وسيث جراهام سميث وديفيد كاتزينبرج كمنتجين تنفيذيين.

ضم الفريق الإبداعي وراء الكواليس مدير التصوير Checco Varese ("33") ، ومصمم الإنتاج الحائز على جائزة الأوسكار بول دينهام أوستربري ("شكل الماء") ، ورئيس التحرير جيسون بالانتين ("IT" ، و "Mad Max: Fury Road ") ، ومصمم الأزياء المرشح لجائزة الأوسكار لويس سيكويرا (" شكل الماء "،" Mama "). الموسيقى من تأليف بنجامين فالفيش ("شزام!" ، "Blade Runner 2049" ، "IT").

تقدم New Line Cinema ، إنتاج Vertigo Entertainment / Rideback ، وفيلم Andy Muschietti ، "It Chapter Two". من المقرر عرض الفيلم في دور السينما و IMAX في سبتمبر 2019 وسيتم توزيعه في جميع أنحاء العالم بواسطة شركة Warner Bros. Pictures

ما رايك بالموضوع?



تعليقات فيسبوك



تعليقات