Audi RS6 2020
تملك عائلة عائلة Audi السريعة التي تضم خمسة أبواب الآن المزيد من العقول لتتماشى مع كل تلك الأشياء المذهلة ، مما يجعلها مؤسس بالكامل
السر الاخباري

سعر اودي £90,560 – £107,060

السر الاخباري

سيارة أودي العائلية العملية التي تتميز بأداء سيارات فائق. منذ تعاونها مع بورش في أوائل التسعينات للتحقيق في سرعة واسعة بشكل مدهش مجاملة من RS2 ، وقد جعل الناس في Ingolstadt اسم لأنفسهم عن طريق إنتاج مفصل - biting ، والأداء - التوجه عقارات من خمسة أبواب. وقد أضاف هذا التكرار الأخير التطور والتكنولوجيا ليترقى مع سرعته 

السر الاخباري

على مر السنين، كان لدى RS6 العديد من المحركات، بما في ذلك، بشكل مرمي، V10. والآن للجيل الرابع، تم دفن ثمانية أسطوانات ثنائية التربو سعة 4.0 لتر في الأنف، ويمكنها إرسال 592حصان و590 رطلاً من خلال صندوق "الصندوق" ثماني السرعات والعجلات الأربع. النتائج هي شيء يستحق التعليق: 0-62ميل في الساعة في 3.6 ثانية، 0-124ميل في الساعة في 12 ثانية وسرعة قصوى محدودة إلكترونيًا تصل إلى 155 ميلاً في الساعة. ضع علامة على مجموعة "Vorsprung" (نظام Vorsprung)، وترتفع السرعة القصوى إلى 174 ميلاً في الساعة. خيار على بعض المكابح الخزفية، ويرتفع مرة أخرى إلى 190 ميلاً في الساعة.

السر الاخباري

هل يبدو الأمر غاضباً، أليس كذلك؟ تتم مشاركة الأبواب الأمامية والسقف والباب الخلفي فقط مع REP-spec A6. كما أن هذا الموقف قد نال من كل المواقف: فقد كان هيكل السيارة مبهراً بعرض 80 مم مقارنة بالمعيار القياسي، وكان هناك غرق مزور (وهو ارتداد من "كواترو" الرياضية "84")، وأنابيب البازوكا الخلفية. هذه الميزات مركبة لتواجد لا مثيل له.

السر الاخباري

إن أداء هذه السيارة الخارقة يقترن بصندوق يمكنه اخذ 1680 لترًا من المواد، مما يجعله منافساً مباشراً لشركة Mercedes-AMG E63 Estate وPorsche Panamera Turbo Sport Turismo. ولكن مع بداية الأسعار من 92 ألف جنيه إسترليني، فإنها تقلل من شأن كل هذه الأسعار. لا عجب أن روسيا 6 لم تكن بهذا القدر من الأسطواني، بل إنها كانت عبارة عن هيروين القطران الأسود بالنسبة لأبولهياد البترول الذين لا يريدون أن ينزعوا إلى اللعنة الأبدية والعبور الصديقة للأطفال.

السر الاخباري

لا شك أن سيارة RS6 الجديدة ليست كليلة بنفس القدر الذي كانت عليه السيارة السابقة ـ فهي عبارة عن رأس حربي ثماني الأسطوانات (V8) مع تركيب صندوق السيارة. وهذا أكثر ذكاء وذكاء. يوجد إلغاء تنشيط للأسطوانة ووضع تحميص متحمس ومساعدة هجينة خفيفة 48 فولت. (خذ هذا التهجين مع رشة من الملح، لأن البطارية في صندوق السيارة لا توفر أي دفع.) كما أنه مرتبل إلى الداخل إلى حد كبير، مع الاستخدام الأفضل للمواد، وكدسات الرقمنة والتخصيص والضبط التي تبدو بلا حدود.

لا تزال الطاقة ترسل إلى العجلات الأربع، ولا يمكنك تعطيل أعمدة التوجيه الأمامية مثل E63. في مواقف [رل-وورلد] ، يعني هذا أنت يستطيع استعملت مبلغة سخيفة من أنّ قرب [600bHP] [غروونت] [ألّ the تيم]. وهذا هو الفارق الذي يحدثه كواترو؛ فهو يمنحك ثِقَلاً وثقة. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل تقنية الهيكل الجديدة مثل التوجيه الاختياري رباعي العجلات والتروس التفاضلية الرياضية (القياسية في المملكة المتحدة)، أصبحت هذه التقنية أكثر رشاقة ودقة من أي وقت مضى. آه، وللمرة الأولى في تاريخها الذي دام 25 عاماً، يقوم فريق أودي سبورت بإحضار سيارة RS6 إلى أمريكا. يا - haw!

لقد تضخمت القدرة وعزم الدوران (39 قدرة حصانية للفرامل و73 رطلاً لكل قدم) على مدار الجيل السابق. ولكن حيث قام RS6 بالفعل بتحريك الإبرة هو في قدرته على تغيير الشكل بسلاسة من الرونية اليومية إلى سيارة فائقة طراز "انظر يا" فيما بعد. والآن أصبح الخليج بين هاتين الدولتين أكبر حجماً، الأمر الذي يجعله أكثر قابلية للاستخدام، بل وأكثر تحسداً على جيرانك.

السر الاخباري

حدث تحول كبير في تقنية الكابينة على مدى السنوات القليلة الماضية، ويمكن أن يشهد RS6 على ذلك. وهي خطوة ضخمة على الطريق من الجيل السابق ــ ويرجع هذا في الأساس إلى جنون العالم منذ عام 2013، ولكن أيضاً إلى أن المواد الموجودة في المقصورة أصبحت الآن متاعفة مع عالم الرياضة؛ هناك زجاج مزدوج الزجاج، زجاج اللمس، ألياف الكربون، ومحدد التروس الذي تم تشطيبه في ألكانتارا، وهو ما يبعث على الرضا اللا تردد في السكتة الدماغية. .

السر الاخباري
السر الاخباري
السر الاخباري
السر الاخباري
السر الاخباري

13. Audi RS6 من الداخل

Audi RS6 من الداخل

14. Audi RS6 من الداخل

Audi RS6 من الداخل

15. ماتور Audi RS6

ماتور Audi RS6
السر الاخباري

17. كراسي اودي rs6

كراسي اودي rs6

18. 'جير اودي الجديد 2020

'جير اودي الجديد 2020

فهي ليست مثيرة للفتنة أو جانبية بقدر ما هي المنافسة لها، ولكنها بعيدة عن النيودينه. فهو سريع وعملي ومريح والجانب الصحيح من السعي إلى تحقيق الاهتمام والمرغوب على النحو اللائق. والأمر المثير للاهتمام هنا هو أن روسيا لن تتمكن من تحديد أحد مكوناتها. ويمكن أن يكون هذا خطأ لأنه لا يحمل طابعا. ولكن في واقع الأمر، فإن أودي قد هندست بعض الأجهزة الممتازة للعمل معاً. فهي في الحقيقة أعظم من مجموع أجزائها.

السر الاخباري

ما ردة فعلك?

محادثات Disqus