من هي سلام قطناني ؟
سلام قطناني
مدونة يوتيوب.



الجنسية: فلسطينية
بلد الإقامة: الأردن، فلسطين
تاريخ الميلاد: 5 مارس (آذار) 1985
العمر: 34 سنة
السر الاخباري

إن رغبتها المستمرة في الاكتشاف تدفعها إلى التنقل في موجة من العلوم المتنوعة ، في حين أن حبها لنشر المعرفة لمشاركة هذه المعلومات على مواقع الوسائط في شكل مقاطع فيديو ممتعة بالقرب من القلب والعقل.

سلام قطاني شابة فلسطينية من يافا تعيش في الإمارات العربية المتحدة منذ 16 عامًا. تشارك الأشخاص مقاطع الفيديو التي يصنعونها وينشرونها على الشبكات الاجتماعية ، حول الموضوعات العلمية التي يقرؤونها ويبحثونها في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا والفضاء ، إلخ.

شغلت عدة مناصب في "شركة الاتحاد للطيران"، وهي: ضابط دعم الملاحة بين 2014 و2018، ومدير الأداء بين 2012 و2014، ومضيف جوي بين 2008 و2012.

 الكثير يتهمها بالإلحاد بسبب مناقشتها الظواهر الطبيعية والفيزيائية لكن لم يصدر أي تصريح منها يفيد ذلك ..

أما بالنسبة لحياتها العلمية ، فقد أكملت قطاني دراستها الثانوية ولم تكمل دراستها الجامعية. بدأت العمل فور تخرجها من المدرسة.

تدرس قطراني حالياً إدارة المشاريع على الإنترنت وتعمل حاليًا كضابط ملاحي. وفقًا لوصفه ، يتضمن عمله تخطيط السفر من حيث المسار والمدة والإجراءات الأخرى.

قطناني  تستخدم تطبيق سناب شات بشكل أساسي، ولكنّها وبتشجيع الأصدقاء، بدأت تنشر المقاطع على صفحة خاصة في فيسبوك، ما منحها فرصة أكبر للانتشار.

سلام قطناني | Salam Katanani سلام تقدم محتوى علمي فريد وبسيط باسلوب لطيف وقريب من لغة الشباب ليفهموا ويحبوا العلوم. تابعوا سلام على فيس بوك او يوتيوب لتشوفوا الفديوهات الي بتعملها. @salamkatanani #mohdnourshahen #salamkatanani #soicalmedia


 غير معروف لنا من هو زوجها من ناحية الحياة الاجتماعية 


تابعوا الموقع لكي يتم تزويدكم بالتحديثات 

السر الاخباري

ما ردة فعلك?

محادثات Disqus