خروج أبرز المصنفات من بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس
(السر الاخباري) - فقدت بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس أبرز مصنفتين في منافسات السيدات يوم الأحد بوداع المصنفة الأولى كارولينا بليسكوفا والثانية صوفيا كينين للبطولة التي تُعد استعدادا لبطولة أمريكا المفتوحة.

(السر الاخباري) - فقدت بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس أبرز مصنفتين في منافسات السيدات يوم الأحد بوداع المصنفة الأولى كارولينا بليسكوفا والثانية صوفيا كينين للبطولة التي تُعد استعدادا لبطولة أمريكا المفتوحة.

وأطلقت التشيكية بليسكوفا، التي لم تشارك في الدور الأول، 11 ضربة إرسال ساحقة لكنها ارتكبت أيضا تسعة أخطاء مزدوجة في ضربة الإرسال خلال خسارتها 7-5 و6-4 أمام الروسية فيرونيكا كودرميتوفا.

وعانت كينين بطلة استراليا المفتوحة أيضا للمضي قدما عقب فترة التوقف بسبب جائحة كوفيد-19 لتخسر 6-1 و7-6 أمام الفرنسية اليز كورنيه، التي تغلبت على الأمريكية كاثرين مكنيلي المشاركة ببطاقة دعوة 6-صفر و6-4 في الدور الأول، وخسرت عشر نقاط فقط في المجموعة الأولى.

وقالت كينين "لا أشعر بوجود أي إيقاع في أدائي. لا أدري كيف سمحت بحدوث ذلك. حرفيا لا أستطيع الشعور بالكرة ولا أدرك كيف مرت المجموعتين. الأمر كان محبطا للغاية".

وواصلت ماركيتا فوندروسوفا أدائها المتواضع حيث خسرت اللاعبة التشيكية المصنفة العاشرة 6-3 و6-7 و6-4 أمام الألمانية المتأهلة من التصفيات لورا سيجموند بالدور الأول.

وتقدمت فوندروسوفا المتأهلة لنهائي بطولة فرنسا المفتوحة 2019، والتي ودعت بطولة باليرمو المفتوحة من الدور الأول أيضا، 4-2 في المجموعة الثالثة وبدت قريبة من الانتصار حتى حولت سيجموند الدفة لصالحها وفازت باخر أربعة أشواط.

وتأهلت الاستونية انيت كونتافيت، وصيفة بطلة باليرمو، للدور الثاني بعد فوزها 6-3 و6-1 على الروسية داريا كاساتكينا بينما فازت المصنفة 14 البلجيكية إليسه ميرتنز على السويدية ريبيكا بيترسن 6-صفر و6-2.

وفي منافسات الرجال، بلغ اليوناني ستيفانوس تيتيباس المصنف الرابع الدور الثاني بسهولة بعد فوزه 6-1 و6-3 على الجنوب افريقي كيفن اندرسون بينما تغلب المصنف السابع ديفيد جوفين على الكرواتي بورنا تشوريتش 7-6 و6-4 ليصعد للدور الثالث.

وفاز الأرجنتيني دييجو شوارتزمان المصنف التاسع 7-6 و6-3 في الدور الأول على النرويجي كاسبر رود فيما فاز المصنف 11 الروسي كارين ختشانوف 6-4 و6-4 على ألكسندر بوبليك من قازاخستان.

وتغلب البلغاري جريجور ديميتروف المصنف 14 على الفرنسي بيير-أوج ايربير 6-3 و6-4.

ما ردة فعلك?

محادثات Disqus